قانون الإصابات الشخصية

يتم التعامل مع حوادث السيارات والهياكل أو الممتلكات الخطرة والسلع المعيبة وحالات الإهمال الطبي من قبل محامي الإصابات الشخصية. يمكن لأحد محامي الإصابات الشخصية المهرة مساعدتك في قضيتك والتعويض الذي تستحقه ، بغض النظر عما إذا كنت قد أصبت في حادث زلة وسقوط, تعرض للهجوم من قبل كلب ، أو أصيب من قبل سائق سكوتر مهمل.

متى تحتاج إلى محامي إصابة شخصية?

يجب الاتصال بمحام الإصابات الشخصية إذا تعرضت لإصابة شخصية نتيجة نشاط إجرامي. يمكن لمحامي الإصابات الشخصية المطلع في منطقتك فحص وقائع قضيتك ، ومراجعة حقوقك وبدائلك ، وتمثيلك في جلسات الاستماع والمحكمة.

كم تكلفة توظيف محامي الإصابات الشخصية?

يجد معظم الناس صعوبة في الحصول على مبلغ كبير من المال مقدمًا لتوظيف محامٍ. سيجد معظم الناس صعوبة في دفع محامٍ على أساس كل ساعة أثناء متابعة دعوى قضائية ومطالبة الضرر.
أنشأ بعض المحامين الذين يتعاملون مع حالات الحوادث أو الإصابات وسيلة مختلفة للأجر. يقبلون جزءًا من التسوية النهائية للعميل أو قرار المحكمة بدلاً من تحصيل أموال العميل مقدمًا لبدء قضية. يمكن أن يكون هذا الترتيب المشار إليه أيضًا باتفاقية رسوم “الطوارئ” مفيدًا لكل من العملاء والمحامين.

ما هي الصفات التي يجب أن يتمتع بها محامي الإصابات الشخصية?

اعثر على معلومات محددة تتعلق بتجربة المحامي أثناء البحث عن محامين إصابات شخصية محتملة.
ضع في اعتبارك ما يلي عند اختيار محامي إصابة شخصية:
— موقف المحامي داخل الشركة
— خلفية المحامي في الإصابة الشخصية
— تجربة المحامي السابقة في قضايا مثل قضيتك
— النجاح في القضايا المتصلة للمحامي
— أتعاب المحامي في القضايا المرتبطة
— كيف يرى المحامي قضيتك تتحول في المستقبل;
— عدد الحالات الأخرى التي يعالجونها حاليًا;
— التسوية النموذجية التي يتلقاها المحامي في حالات مماثلة
— تضارب المصالح الحالي
لا تتردد في مقابلة المحامي بتعمق. إن وجود علاقة قوية بين المحامي وموكله قبل اتخاذ أي إجراء قانوني سيكون أمرًا حاسمًا لنجاح مطالبة الإصابة الشخصية.

كيف تستعد لاستشارتك مع محامي الإصابات:

يجب عليك جمع وتنظيم جميع الوثائق ذات الصلة لحالتك قبل التشاور. من الأفضل إحضار أي مستندات ذات صلة معك ، حتى إذا كنت تشك في إمكانية تطبيقها. يمكن للمحامي المساعدة في مراجعة واختيار تلك المفيدة. فيما يلي الأوراق الحاسمة التي تحتاج إلى إحضارها:
•احصل على نسخة من تقرير الشرطة أو الحادث من الحادث الذي شاركت فيه. سيوفر هذا التقرير المعلومات التي تحتاجها لدعم قضيتك.
•الفواتير والسجلات والإيصالات الطبية: في أي حالة تتعلق بمطالبات التأمين والإصابات والعلاج اللاحق ، أحضر أي فواتير وسجلات تتعلق بالحادث ، بما في ذلك فواتير المستشفى والعلاج/تكاليف الأدوية والأوراق المتعلقة بالدخل الفائت.
•تأكد من إحضار أي صور أو مقاطع فيديو قد تكون لديك عن الحادث أو مكان الحادث. التقط صورًا للضرر وأي إصابات لحقت به ، إذا استطعت.
•أخيرًا وليس آخرًا ، تذكر إحضار نوع من الهوية معك إلى موعدك ، مثل رخصة القيادة الخاصة بك.

Scroll to Top