محامو الأوراق المالية

يسمى المحامي الذي يركز على قانون الأوراق المالية محامي الأوراق المالية. الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار كلها أمثلة على قانون الأوراق المالية. الأوراق المالية هي استثمارات يشتريها الناس لتحقيق الربح. يمكن للفرد الحصول على أسهم في شركة ، ومنحهم حصة في الشركة. القانون المتعلق بالأوراق المالية معقد للغاية. نظرًا للمعلومات الفريدة والخاصة التي يمكن للمستثمرين الوصول إليها ، تم سن لوائح الأوراق المالية. تضمن هذه القوانين أن أولئك الذين لديهم معلومات داخلية حول الأوراق المالية لا يستفيدون منها من خلال وضع الرهانات بناءً على تفاصيل غير معترف بها على نطاق واسع.
في مجال قانون الأوراق المالية ، يؤدي محامو الأمن العديد من المهام. إذا تم تكليفك بخرق قوانين الأوراق المالية ، يمكن لمحاميك المساعدة. إذا كنت قد تكبدت خسائر نتيجة لأنشطة الشركة التي اشتريت منها أسهمًا ، فقد يتمكن محاميك أيضًا من المساعدة في تعافيك.

لماذا يكون محامي الأوراق المالية مهمًا?

بالنسبة لأي إصدار أوراق مالية قد يكون لديك ، يجب أن يكون لديك محامي أوراق مالية على دراية. يخضع بيع واكتساب وإنشاء المصالح الضمانية للعديد من القواعد واللوائح الفيدرالية المعروفة باسم قوانين الأوراق المالية. تستند هذه اللوائح إلى فكرة أن جميع المستثمرين ، سواء كانوا مؤسسات كبيرة أو أفرادًا ، يجب أن يحصلوا على معلومات أساسية حول الاستثمار قبل إجراء عملية الشراء.
يمكن لمحامي الأوراق المالية المساعدة في استردادك إذا كنت مستثمرًا تكبد خسائر بسبب شركة انتهكت قوانين الأوراق المالية. سيكون محاميك قادرًا على تقييم وضعك ، واقتراح الخطوات التالية ، والعمل كمدافع لك في أي إجراءات قضائية. بعد التعرف على مخاوف الأوراق المالية ، يجب عليك التحدث مع محام في أقرب وقت ممكن.

ما هي المشاكل الأخرى التي تعتقد أن قانون الأوراق المالية قد يسببها?

هدفهم هو حماية المستثمرين والحفاظ على سلامة أسواق الأوراق المالية من خلال إلزام الشركات العامة بالكشف عن المعلومات المالية وغيرها من المعلومات ذات الصلة للجمهور حتى يتمكنوا من تقييم الاستثمارات الأمنية.
فيما يلي المخالفات: التداول من الداخل ، والاحتيال المحاسبي ، ونشر معلومات غير صحيحة أو مضللة. أنت تخاطر بالذهاب إلى السجن ودفع غرامات باهظة إذا خالفت لوائح الأوراق المالية.
يحدث التداول من الداخل عندما ينخرط أولئك الذين لديهم معرفة داخلية أو متقدمة تستند إليها التجارة في الأوراق المالية لشركة عامة. عادة ما يكون التاجر من الداخل الموثوق به الذي لديه وظيفة أو نوع آخر من الاتصال بالشركة.
على سبيل المثال, إذا علم أحد موظفي الشركة “أ” أن الشركة ستدخل اتفاقية اندماج مع منافس منافس وتستخدم هذه المعرفة لشراء أسهم من الأسهم اعتقادًا بأن قيمتها ستدخل رفع بمجرد الإعلان عن اتفاقية الاندماج ، أساء الموظف وضعه من الداخل وشارك في التداول من الداخل. لدى المستثمرين خيارات حول كيفية الرد على المنظمات أو الأشخاص الذين يرتكبون الاحتيال في الأوراق المالية ، بما في ذلك كيفية مكافأتهم أو معاقبتهم. يمكن للمساهم:
— إبلاغ تطبيق القانون. لوزارة العدل تاريخ طويل في مقاضاة جرائم الأوراق المالية الاتحادية.
— رفع دعوى قضائية جماعية. يجوز للمستثمرين رفع دعوى قضائية جماعية إذا كانوا يعانون من خسائر نتيجة لإساءة التداول من الداخل للشركة أو الإجراءات المحاسبية غير النزيهة.
من الحكمة دائمًا استشارة محامٍ إذا كنت تعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة في الاحتيال في الأوراق المالية ، أو انتهاك آخر مرتبط باستثمارك. يمكنهم الاطلاع على البيانات التي لديك وتقديم المشورة لك حول كيفية المتابعة من أجل تعويض خسائرك.

ما هي المزايا التي تأتي مع الاستعانة بمحام للأوراق المالية?

يتمتع تعيين محامي الأوراق المالية بالعديد من المزايا لأنه قد يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المرتبطة بالأوراق المالية. للتأكد من أن استثمارك في الأوراق المالية سليم ، يمكنك التحدث مع محام قبل القيام بذلك. يمكن لمحاميك المساعدة في تعافيك إذا كنت قد خسرت أموالًا نتيجة لانتهاك الشركة لقوانين الأوراق المالية. إذا تم اتهامك بانتهاك الأوراق المالية ، يمكن لمحاميك الدفاع عنك في المحكمة والعمل على الحصول على أفضل نتيجة ممكنة لقضيتك.
لا يجب أن تحاول التعامل مع قوانين الأوراق المالية وحدها لأنها معقدة للغاية. سيقوم المحامي المتخصص في قانون الأوراق المالية بتقييم قضيتك ، وتقديم اقتراحات حول كيفية المضي قدمًا ، والعمل كممثل لك في المحكمة.

Scroll to Top