محامي إصابات الولادة

إصابات الولادة: ما هي?
إصابات الولادة هي تلك التي تسبب الأذى للأم المتوقعة أو الطفل. تحدث بسبب مشاكل تحدث أثناء الحمل و / أو الولادة ، وقد تؤدي إلى إصابة طويلة الأمد للطفل أو الوالد الذي أنجبها. قد يكون اللجوء القانوني متاحًا للأطراف المتضررة إذا كان الضرر قابلاً للوقاية ، أو تم إحداث الإصابات بسبب سوء التصرف أو تصرفات خبير طبي. وبعبارة أخرى ، فإن إصابات الولادة هي أخطاء بشرية يمكن تجنبها. إصابات الولادة وتشوهات الولادة مفهومان منفصلان. يرتبط الحمض النووي الجيني للطفل بتشوهات الولادة. تشمل العديد من حالات إصابات الولادة الأكثر شيوعًا ما يلي:
الفشل في إجراء أو جدولة عملية قيصرية طارئة ( أو “قسم قيصري” ) ؛ سحب أو لف الطفل بشكل غير صحيح أثناء الولادة ؛ استخدام المعدات الطبية غير السليمة أثناء الولادة; وإدارة الجرعة أو نوع الدواء غير الصحيح.
إذا كان الطبيب الطبي متهورًا أو غير مسؤول ، فقد يعاني الوالد الذي يلد من ضرر. يمكن أن تشمل إصابات الولادة التي تؤثر على الأم أو الأب أيًا مما يلي:
ihing تمزيق المهبل.
ish الشقوق. الالتهابات ؛ و
ihab الجهل من التخدير.

يعد فشل الطبيب في اكتشاف أو معالجة المشاكل سببًا متكررًا لإصابة الولادة. بما في ذلك الأمراض التي تنشأ أثناء الحمل أو الولادة. سبب آخر متكرر لإصابات الولادة هو عندما يتم إعطاء المرأة الحامل دواءً بوصفة طبية يؤذي الطفل الذي لم يولد بعد في نهاية المطاف أو يؤثر سلبًا على الحمل. يمكن أن تحدث إصابات مثل الأخطاء الجراحية أو المضاعفات الأخرى أثناء الحمل أو الولادة.

لماذا استئجار محامي إصابة الولادة?
⁇ إلى الوالد و / أو الطفل المولود ، فإن الطبيب الطبي مدين بواجب الرعاية. نظرًا لأن جميع الأطباء لديهم واجب تجاه مرضاهم ، يتم إثبات هذا العنصر عادةً دون أي دليل إضافي. فشل الطبيب الطبي في التصرف بمسؤولية أو بحذر مناسب عند علاج والد الطفل أو أي أطراف ذات صلة. يجب أن يثبت المدعي هذا الجانب ، الذي يجب أن يثبت أن الطبيب الطبي لم يمارس مستوى الرعاية المعقولة التي سيحصل عليها الطبيب النموذجي في المنطقة. عادة ، يتم استدعاء شاهد خبير متخصص في نفس مجال الطب مثل المعتدي المزعوم للإدلاء بشهادته لإثبات هذا العنصر من دعوى سوء الممارسة الطبية.
⁇ أدى إهمال الطبيب إلى إلحاق الأذى بالطفل أو الأم أو الأب الذي أنجب ، وأدى الضرر إلى خسائر مالية مثل زيادة النفقات الطبية. تعترف هذه المعايير بـ res Ipas loquitur وشهادة شهود الخبراء والمنشورات العلمية التي تمت مراجعتها من قبل النظراء كأنواع مقبولة من الإثبات. يسعى محامو إصابات الولادة لإثبات مكونات مطالبة أضرار الولادة. يقومون بتجميع المعلومات ذات الصلة لهذا الهدف ، مثل:
⁇ التقارير الشخصية عن حدوث.
⁇ السجلات الطبية ؛ شهادة الخبراء.
⁇ إيداع العديد من الشهود.
⁇ بما في ذلك الطبيب أو الممرضات أو غيرهم من موظفي المستشفى.

قد يتلقى الشخص المتضرر مجموعة متنوعة من الأضرار إذا نجحت دعواه. يمكن أن تتخذ هذه الأضرار الأشكال التالية:

 الأضرار العامة للألم والمعاناة والأضرار التعويضية.
 الأضرار الخاصة بالخسائر النقدية ، مثل التكاليف الطبية السابقة والمستقبلية وكذلك الأجور المفقودة ؛ و / أو الأضرار العقابية التي تهدف إلى معاقبة المدعى عليه بسبب السلوك المتعمد أو الوحشي.

في معظم الأحيان ، يتلقى الطرف المتأثر بالفعل الأضرار. عادة ، تؤثر إصابات الولادة في الغالب على الطفل حديث الولادة. يعاني والدا الطفل حديث الولادة أيضًا من إصابات في الولادة ، لذلك ليس الطفل هو الذي يعاني فقط. ونتيجة لذلك ، قضت المحاكم أنه في بعض الحالات ، قد يحق للآباء أيضًا الحصول على تعويض مالي عن الإهمال الطبي الذي يسبب إصابات الولادة.
ما المساعدة التي يمكن أن يقدمها محامي إصابات الولادة?
يتم تقديم ادعاءات سوء الممارسة الطبية من نوع معين ، مثل إصابات الولادة ، إلى المحكمة. هناك بعض الأحداث المحددة التي تشترك فيها جميع هذه الدعاوى القضائية ، على الرغم من أن كيفية المضي قدمًا ستعتمد على قوانين الدولة التي ولد فيها طفلك.
بمجرد اتخاذ القرار باتخاذ إجراء قانوني ، سيقدم محاميك قضية ضد طبيبك ، المستشفى, أو أي كيان آخر قد يكون مسؤولاً عن تلف ولادة طفلك. علاوة على ذلك ، يمكنهم حتى إبلاغ الأطراف أنك تريد رفع قضية. سيتيح الطاقم الطبي المعني لشركات التأمين ضد الممارسات الطبية معرفة متى تم رفع الدعوى. كثيرا ما يعمل محامو إصابات الولادة في مناطق الإصابة الشخصية أو سوء الممارسة الطبية. سيحاولون الحصول على تعويضات لدفع تكاليف إصابات الضحايا ويمكنهم المساعدة في متابعة الإجراءات القانونية ضد جميع الأطراف المذنبين ، مثل رفع دعوى قضائية. يجب عليك التحدث مع محامي إصابة شخصية مؤهل ومختص في أقرب وقت ممكن إذا تعرضت أنت أو طفلك لإصابة في الولادة.

Scroll to Top