محامو جرائم المخدرات

محامي المخدرات: ما هو?

من أجل الدفاع عن أنفسهم في المحكمة ، سيحتاج المتهمون بارتكاب جرائم مخدرات إلى محام للدفاع الجنائي. يُعرف المهنيون القانونيون الذين يركزون على الدفاع عن المخدرات بمحامي المخدرات. سوف هؤلاء المحامين
⁇ التحقيق في الادعاءات ضد موكلهم ؛ حاول التوصل إلى اتفاق مع المدعي العام ؛ مقابلة الشهود ؛ صياغة التماس; دراسة قضية المدعي العام وكيف يمكنهم دحض الادعاءات ضد موكلهم ؛ مراجعة سياسات البحث والاستيلاء ؛ وجمع الأدلة.
يتأكد محامو الدفاع عن المخدرات من أن لعملائهم فرصة عادلة لتقديم الدفاع.

ما أنواع جرائم المخدرات الأكثر شيوعًا?

يشار إلى الجرائم التي تنطوي على مواد خاضعة للرقابة ، مثل المخدرات غير المشروعة ، بجرائم المخدرات. جرائم المخدرات هي انتهاكات لقوانين المخدرات المحلية أو الولائية أو الفيدرالية ، وتشمل الأمثلة النموذجية لهذه الجرائم ما يلي:
حيازة المخدرات هي الجريمة الأكثر شيوعا المتعلقة بالمخدرات. يُعرَّف حيازة المخدرات على أنه الحيازة المتعمدة والمتعمدة لمادة خاضعة للرقابة بمبلغ مخصص لإعادة البيع أو الاستخدام الشخصي بدون وصفة طبية صالحة.
يستلزم صنع أو تصنيع كل من استخراج وتغليف الطب الطبيعي وكذلك إنشاء مركب كيميائي اصطناعي. يخضع ما يشكل إنتاج أو تصنيع دواء لقيود قانونية خاصة بالدولة.
⁇ أي شخص يثبت تورطه في إنتاج المخدرات ، حتى لو لم يكن ينتج المخدرات بالفعل عندما تم احتجازه, قد يواجه اتهامات بالتآمر على المخدرات لأن عملية التصنيع تتضمن عادة العديد من الأشخاص.
يوصف تعاطي المخدرات ببساطة بأنه يستخدم أو يتناول مادة غير مشروعة. إذا لم يتمكن الشخص من الحصول على وصفة طبية من الطبيب لاستخدام الدواء أو تناوله ، فمن المفترض عادة أن الدواء غير قانوني ؛ و
إن بيع أو تسليم مادة غير مشروعة جزء من التوزيع أو الاتجار. وهذا يشمل أيضًا نقل المخدرات بشكل غير قانوني من موقع إلى آخر لتوزيعها أو حيازتها أو استخدامها أو بيعها. يمكن القيام بذلك بين الدول أو المناطق أو الدول. الاتجار بالمخدرات هو نفس تهريب المخدرات.

ما هي الأمور التي تغطيها قوانين المخدرات?

ويشار إلى الجرائم التي تنطوي على المخدرات غير المشروعة بجرائم المخدرات ، كما سبق ذكره. الأدوية المصنفة على أنها غير مشروعة بموجب القانون الفيدرالي أو قانون الولاية أو المحلي هي تلك التي يُحظر امتلاكها أو استخدامها أو توزيعها بدون وصفة طبية.
من أجل تصنيف الأدوية وفقًا لمدى خطورتها على كل من الناس والمجتمع ، غالبًا ما يتم تصنيف هذه الأدوية ضمن جداول زمنية. لضمان حماية عامة الناس من المخاطر المرتبطة بهذه الأدوية ، تخضع المخدرات غير المشروعة لإشراف ومراقبة صارمة من قبل الحكومة. قد تكون بعض المواد غير قانونية لإنتاج أو امتلاك أو توزيع. هذا يعتمد على نوع المخدرات وحجم المواد غير القانونية وأهداف المدعى عليه. من المهم أن نتذكر أن كيفية استخدام المادة تحدد عادة ما إذا كانت قانونية أو محظورة. ومن الأمثلة على ذلك حقيقة أن بعض الدول قد أذنت باستخدام القنب لأغراض طبية ولكن ليس لأغراض ترفيهية.
بشكل عام ، العقوبات الفيدرالية لانتهاك قوانين المخدرات أشد من تلك المتعلقة بالانتهاكات على مستوى الولاية. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف القوانين التي تحكم جرائم المخدرات وعقوباتها من ولاية إلى أخرى. عادة ، يتم تحديد العقوبات من خلال:
نوع الدواء المتضمن: الجملة تتناسب مع مدى خطورة الدواء. ومن الأمثلة على ذلك إمكانية فرض عقوبات أشد على حيازة الهيروين من حيازة القنب.
كمية الدواء: في حين أن عددًا متواضعًا من الأدوية يشير على الأرجح إلى أن الدواء كان مخصصًا للاستخدام الشخصي ، فقد تشير الكميات الأكبر إلى أن الدواء كان مخصصًا للتوزيع.
حدد ما إذا كان الدواء مخصصًا للاستخدام الشخصي أو للبيع والتوزيع عند تحديد الغرض من الحيازة.
الإدانات السابقة: يمكن أن تؤخذ الإدانات المسبقة للجاني في الاعتبار عند تحديد العقوبة ؛ و
حالة الاختبار أو الإفراج المشروط: إذا كان الجاني تحت المراقبة عندما تثبت إدانته بارتكاب جريمة مخدرات ، فقد يتم إلغاء الاختبار.
قد يكون للدول عقوبات جنائية مختلفة تمامًا عن المخدرات. ومع ذلك ، قد تشمل التداعيات العامة لانتهاك قوانين المخدرات ما يلي:
— فقدان حضانة الأطفال.
— وقت السجن.
— الاختبار.
— الغرامات.
— العلاج بأمر من المحكمة.
— خدمة المجتمع.

ما الذي يمكن أن يفعله محامي المخدرات للمساعدة في قضية المخدرات?

عندما يتعلق الأمر بحماية مصالحك في ملاحقة المخدرات ، فإن محامي المخدرات أمر بالغ الأهمية. يجب عليك الاتصال بمحامي دفاع جنائي ذي خبرة وكفاءة على الفور إذا اتهمت بارتكاب جريمة مخدرات.
سيتم صياغة أفضل دفاع قانوني لقضيتك بمساعدة محامي دفاع جنائي محلي خبير سيخبرك أيضًا بأي قوانين محلية قد تنطبق على قضيتك. سيتمكن محامي المخدرات أيضًا من تمثيلك في المحكمة والتأكد من احترام حقوقك.

Scroll to Top