محامو دعم الطفل

يُعرف المبلغ المحدد من الأموال المرسلة إلى الزوج الذي لديه حضانة أساسية للطفل باسم دعم الطفل وغالبًا ما يتم دفعه على أساس شهري. يتم تحديد المبلغ بموجب اتفاقية الحضانة وهو ضروري وفقًا للقانون. الغرض من دعم الطفل هو استخدامه لصالح الطفل ويستخدم عادة لتغطية نفقات أشياء مثل:
•التأمين الصحي والعلاج الطبي,
•طعام,
•السكن والملابس,
•التكاليف التعليمية.
يجب أن يكون المستفيدون الأساسيون من مدفوعات دعم الطفل هم الطفل أو الأطفال ، وليس أيًا من الوالدين. لا يُقصد دعم الطفل لاستخدامه في ربح أي من الوالدين. بالإضافة إلى ذلك ، يهدف دعم الطفل إلى تغطية تكلفة الأساسيات بدلاً من الكماليات أو العناصر الأخرى غير المطلوبة لتربية الطفل.
يعد اتخاذ القرارات بشأن دعم الطفل إجراءً صعبًا يأخذ الطفل في الاعتبار بعدة طرق. تؤخذ مصالح الطفل الفضلى ، التي لديها معايير يمكن أن تختلف من دولة إلى أخرى ، في الاعتبار أثناء اتخاذ أي قرارات.
كيف يتم حساب دعم الطفل?
قبل اتخاذ قرار بشأن دعم الطفل ، تطلب المحاكم عادةً من كلا الوالدين تقديم نماذج الإفصاح المالي. يجب على الوالد تقديم معلومات حول أرباحه الشهرية ومصروفاته في البيان المالي.
تستخدم المحكمة صيغة قياسية لتحديد مبلغ دعم الطفل بناءً على البيانات المالية ومقدار الوقت الذي يقضيه كل والد مع الطفل. بشكل عام ، عند تحديد مبالغ دعم الطفل الشهرية ، قد تنظر المحكمة في مجموعة متنوعة من المتغيرات. قد تتضمن هذه:
— عمر الطفل وجنسه وتنشئته العامة.
— أي مطالب أكاديمية محددة.
— أي متطلبات جسدية أو طبية فريدة.
— عدد الأطفال المشاركين في ترتيب الحضانة.
— تاريخ كل من الوالدين فيما يتعلق بالمدفوعات السابقة لدعم الطفل ؛ و / أو — عوامل أخرى مختلفة تقرر المحكمة أنها ذات صلة.
— مستوى دخل كل من الوالدين والخلفية التعليمية.
— عدد الأطفال المشاركين في ترتيب الحضانة.

يمكن تغيير المبالغ المدفوعة لدعم الطفل.

في حين أن غالبية خطط دفع دعم الطفل تهدف إلى أن تكون التزامات طويلة الأجل ، اعتمادًا على الظروف ، فقد يتم تعديلها أو تعديلها في بعض الأحيان. يعد تعديل دعم الطفل طريقة شائعة لتحقيق ذلك ، حيث تقوم المحكمة بتعديل أو تغيير أمر دعم الطفل الحالي. قد تسمح المحكمة ، على سبيل المثال ، في بعض الظروف بتخفيض مقدار الدعم. عادة ، تتضمن هذه التغييرات الهامة في حياة المرء ، مثل:
قد تتأثر مدفوعات دعم الطفل بمجموعة متنوعة من الأحداث الحياتية الهامة ، بما في ذلك:
— خطوة أو تغيير في المكان الذي يعيش فيه أحد الأطراف ’.
— فقدان الوظيفة.
— تخفيضات الرواتب ؛ و / أو
— أحداث الحياة الهامة الأخرى.
لا تسمح كل الظروف بتعديل دعم الطفل. يعتمد ذلك في الغالب على حكم المحكمة ومتطلبات الطفل أو الأطفال المعنيين. لن تسمح المحكمة بتغيير المبالغ المطلوبة إذا كان التغيير في دعم الطفل لن يفيد الطفل. تطلب غالبية طلبات التعديل من المحكمة تخفيض المدفوعات ؛ ومع ذلك ، في بعض الظروف ، قد يطلب أحد الوالدين مبالغ دعم أعلى لمراعاة احتياجات الطفل المتزايدة.

من ملزم بدفع نفقة الطفل?

بغض النظر عما إذا كانوا متزوجين أم لا ، قد يضطر جميع الآباء ( الآباء أو الأمهات أو الآباء الذين هم في شراكة من نفس الجنس ) إلى دفع نفقة الطفل. قد يكون اختبار الأبوة ضروريًا أو أمرًا في حالات النزاع الأبوي. ما لم يكونوا قد تبنوا الطفل أو الأطفال بشكل قانوني ، فإن الآباء ليسوا ملزمين قانونًا بدفع نفقة الطفل. غالبًا ما يكون لدى طفل واحد حضانة الطفل الآخر في معظم الأوقات ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا. يشار إلى الوالد الآخر باسم الوالد غير الحاضن ، ويعرف هذا الوالد باسم الوالد الحاضن. كثيرا ما يضطر الوالد غير الحاضن لدفع نفقة الطفل.
هذا لأن الوالد الحاضن سيكون لديه عادة التزامات أكثر لتربية الطفل من الوالد غير الحاضن ، ونتيجة لذلك ، سيتحمل الطفل تكاليف أعلى. كما قلت سابقًا ، كل حالة فريدة من نوعها, وستحدد المحاكم دائمًا من المسؤول عن دفع نفقة الطفل وفقًا للخطة التي تخدم الطفل بشكل أفضل وتفي باحتياجاتهم.

ماذا يحدث إذا لم يتم الوفاء بالتزامات دعم الطفل?

المشكلة المتكررة التي تتعامل معها العديد من العائلات هي الفشل في دفع نفقة الطفل. في هذه المواقف ، قد تحتاج المحكمة إلى المشاركة لمحاولة الحصول على “متأخرات دعم الطفل” ، أو المدفوعات المفقودة ، التي تم جمعها. في هذه الحالة ، يجوز للقاضي إصدار أمر محكمة آخر يجبر الوالد على تسديد المدفوعات. عندما يفشل الآباء مرارًا في دفع نفقة الطفل ، قد تكون هناك تداعيات قانونية ، مثل أمر ازدراء مع المحكمة ، أو زينة الراتب ، أو حتى تداعيات إجرامية. عندما توافق المحكمة على قيام صاحب عمل أحد الوالدين بتخصيص جزء من راتب الوالد المدفوع لاستخدامه في دفع التزامات دعم الطفل غير المدفوعة ، يُعرف ذلك بتزيين الأجور. يتم خصمها مباشرة من راتبها ومعالجتها من خلال المحكمة لاستخدامها في دفع تكاليف الطفل.

محامي دعم الطفل أين?

قد تستغرق عملية اكتشاف دعم الطفل عدة مراحل وتكون معقدة بسبب قواعد دعم الطفل. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي جزء من دفع نفقة الطفل ، بما في ذلك تعديل أمر الدعم أو التعامل مع مشاكل أخرى ، فقد تحتاج إلى الاستعانة بمحام دعم الطفل. يمكن الحصول على المشورة والتمثيل القانوني الذي تحتاجه للتعامل مع المشكلة من محاميك.

Scroll to Top