محامو سرقة الهوية

محامي سرقة الهوية: ما هم?

يشير مصطلح “محامي سرقة الهوية” أو “محامي سرقة الهوية” إلى محام لديه معرفة متخصصة بالظروف المحيطة بسرقة الهوية. يمكن أن يشارك نظام العدالة الجنائية وكذلك منظمات مثل البنوك في سرقة الهوية ، الأمر الذي قد يكون معقدًا. يمكن معالجة المشاكل العديدة التي تحدث بعد سرقة هوية الشخص من قبل محامي سرقة الهوية.

سرقة الهوية ماذا?

تُعرّف العدالة سرقة الهوية بأنها أي جريمة تنطوي على اكتساب احتيالي أو غير أمين واستخدام المعلومات الشخصية لشخص آخر من أجل منفعة مالية. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تحدث سرقة الهوية ، بما في ذلك في الأماكن العامة وعبر التكنولوجيا.
يمكن أن تكون آثار سرقة الهوية شديدة وطويلة الأمد ، وقد يكون من الصعب إثبات أنك لم تقم ، في الواقع ، بإجراء عملية شراء معينة أو تقديم ضرائب خاطئة. إذا استغل لص الهوية معلومات الضحية ، فيمكن أن ينتهي به الأمر أيضًا بسجل إجرامي. لهذا السبب ، يجب عليك توخي الحذر عند تقديم معلومات شخصية.

كيف يمكن لشخص ما سرقة هويتي?

— سرقة البريد ، والتي تشمل سرقة كشوف الحسابات المصرفية وعروض بطاقات الائتمان من صندوق البريد.
— الاحتيال في الكمبيوتر: اختراق أنظمة الكمبيوتر وأخذ المعلومات الشخصية
— السرقة: أخذ محفظة شخص ما تحتوي عادةً على معلومات شخصية مثل رخصة القيادة وبطاقات الائتمان.
— الغوص في القمامة: البحث في سلة المهملات للعثور على المستندات التي تحتوي على معلومات شخصية و / أو أرقام حسابات.
— التصيد الاحتيالي هو عندما يتظاهر المحتال كممثل شركة جدير بالثقة ، مثل صاحب العمل الذي يجري مقابلة عمل ، من أجل سرقة المعلومات الشخصية من ضحاياه.

كيف يمكنني الدفاع ضد سرقة الهوية?

من خلال تأمين معلوماتهم الشخصية ، يمكن للشخص الدفاع عن نفسه ضد سرقة الهوية. تعد كشوف الحسابات المصرفية وبيانات بطاقات الائتمان أهم السجلات. للحفاظ على أمان المعلومات ، قد يُطلب اعتماد سلوكيات جديدة ، مثل:
— استخدام آلة تمزيق الورق لتدمير أي مستندات تحتوي على معلومات شخصية بدلاً من رميها في سلة المهملات.
— إلغاء بطاقات الائتمان المفقودة أو المسروقة على الفور.
— الاحتفاظ ببطاقات الخصم والائتمان في مكان آمن حيث لن تتم سرقتها.
— استخدام برنامج مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر المنزلي.
— مطالبة أحد أفراد الأسرة الموثوق بهم أو أي شخص آخر بالحصول على البريد عندما يكون الشخص خارج المدينة.

عندما تسرق هويتي ، ماذا أفعل?

يجب على الناس الإبلاغ عن سرقة الهوية للشرطة إذا كانوا يعتقدون أنهم أو قد يكونون ضحايا لها. ستُعرض المسألة من قبل سلطات إنفاذ القانون على مكتب المحامي للملاحقة القضائية إذا كان هناك دليل.
من أجل إلغاء تنشيط أي بطاقات والإبلاغ عن السرقة ، يجب على الضحية الاتصال ببنوكها وشركات بطاقات الائتمان على الفور. اعتمادًا على الموقف ، يمكن أيضًا إغلاق الحسابات أو تجميدها.

هل محامو سرقة الهوية مهمون?

محامي سرقة الهوية ضروري ، هذا صحيح. يمكن التفاوض على التحديات المعقدة الناجمة عن سرقة الهوية بمساعدة محام. يمكن تسهيل التحدث مع منظمات مثل البنوك والمدعين العامين ومكاتب الائتمان من قبل محام. الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية مصالحك ومحاولة التراجع عن الضرر الناجم عن لص الهوية سيعرفها محام ماهر.
أثناء محاكمة المدعى عليه الجنائي ، قد يكون محامياً لسرقة الهوية مفيداً. في حالة المقاضاة ، ستتلقى الحكومة الفيدرالية أو حكومات الولايات أي غرامات مفروضة. يمكن للمحامي مساعدة الضحية في تقديم طلب رد ، والذي سيدعو الجاني إلى دفع نفقات الضحية من الجيب المتعلقة بالجريمة.
أنواع الأضرار التي يتم منحها في أغلب الأحيان هي الأضرار التعويضية. ستعوضك هذه الخسائر المالية التي تكبدتها نتيجة سرقة الهوية.
في حالات سرقة الهوية ، نادرا ما يتم منح تعويضات عقابية. تهدف هذه الأضرار ، التي تشمل أيضًا تعويضًا نقديًا إضافيًا ، إلى معاقبة الجاني ومنعه من ارتكاب المزيد من المخالفات. يمكن تقديم تعويضات عن الاضطراب العاطفي للضحية التي عانت من معاناة عاطفية نتيجة للجريمة. قد يتم تضمين القلق و / أو الاكتئاب. قد يكون الحصول على هذه الأضرار أمرًا صعبًا.
يوجه حكم المحكمة المعروف باسم الأمر الزجري الطرف بالتوقف عن الانخراط في سلوك أو نشاط معين. يجوز للمحكمة أن تفرض عقوبة على سرقة الهوية من خلال إصدار أمر للجاني بالاعتذار ، وإبلاغ الناس بالتعرض للبيانات ، وإعفاء الضحية من أي التزامات مالية ناتجة عن أفعالهم.

هل يجب عليك الاستعانة بمحام للمساعدة في سرقة الهوية?

يجب الاحتفاظ بمحام لسرقة الهوية ، في الواقع. التأثير الرئيسي والطويل الأمد لسرقة الهوية. يمكن أن يكون التعامل مع العقاب على المخالفات التي لم ترتكبها أمرًا صعبًا. يمكن فحص قضيتك من قبل محام ، يمكنه أيضًا تقديم المشورة لك حول أفضل مسار للعمل.
يمكن الاتصال بأي منظمات أو وكالات مطلوبة بمساعدة محامي سرقة الهوية ، والذي يمكنه أيضًا تمكين التواصل الفعال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم مساعدتك في تقرير ما إذا كان لديك أسباب لمحاسبة الجاني على سرقة الهوية وطلب تعويضات.

Scroll to Top